mbMenu
الرئيسية
النسخة الإنجليزية
خريطة الموقع



فيسبوك
إنستقرام
تويتر
يوتيوب


النقل والإتصالات تعقد برنامج تدريبي في (الهندسة القيمية)

قامت وزارة النقل والاتصالات ممثلة بدائرة تنمية الموارد البشرية بعقد برنامج تدريبي جماعي في مجال (الهندسة القيمية )، حيث تم التعاقد مع أحد المراكز المرموقة في السلطنة خلال الفترة من 16 إبريل   2017م الى 19 إبريل 2017م ولمدة أربعة أيام متواصلة، ويشترك في البرنامج عدد (16) موظفاً من مختلف قطاعات الـوزارة .

 

حيث يـهدف البرنــامج إلى تعريف الموظف  بمفاهيم الهندسة القيمية وتطبيقاتها وتنمية مهاراتهم للمقارنة بشكل علمي و الاختيار بين البدائل باستخدام QBS. كما يهدف البرنامج التدريبي الى اكساب الموظف القدرة على دمج الهندسة القيمية مع إدارة الجودة الشاملة  وفي أطار عملية التحسين . بالإضافة إلى تمكين المشاركين من وضع منهج واضح لتجنب التكاليف الغير الضرورية وتعزيز العلاقة المهنية مع العملاء والزبائن و تطوير فريق العمل. 

 

علماً بأن هــذا البــرنامج هو ضمن سلسلـة من البرامج الجماعية التي سعــت دائرة تنمية الموارد البشــرية لتــنفيذها من بدايــة العــام لكافة الفئات الوظيفية والقيادية بالـوزارة والتي ستسهــم في رفع الكفـاءة وتحسـن الأداء. 

 
 

 

أن تكون السلطنة رائدة في قطاع النقل والإتصالات من خلال تقديم الوزارة لخدمات ذات جودة عالية ومتاحة ومستدامة وآمنة مراعية مسؤوليتها المجتمعية، وأن يصبح القطاع ثاني مصدر للدخل القومي، وأن تكون السلطنة ضمن...المزيد