mbMenu
الرئيسية
النسخة الإنجليزية
خريطة الموقع



فيسبوك
إنستقرام
تويتر
يوتيوب


طرح مناقصتين لأرصفة عائمة إضافية وحظائر للمواشي بميناء شناص
قامت وزارة النقل والاتصالات بطرح مناقصتين لميناء شناص بمحافظة شمال الباطنة تتعلق الأولى بتصميم وتصنيع وتوريد وتركيب أرصفة عائمة إضافية بالميناء أما الثانية فتختص بتأهيل حظائر مواشي إضافية بالميناء.
 
وأشارت الوزارة أن المناقصة الأولى تتضمن على توفير أرصفة عائمة حديدية جديدة ذات حمولة إستيعابية (3) طن / متر مربع إضافة إلى الأرصفة العائمة الحالية بحيث يتكون المشروع على (3) أرصفة عائمة رئيسية بطول (20) متر وعرض (4) أمتار إلى جانب أرصفة عائمة فرعية بطول (20) متر وعرض (4) أمتار . وستساعد هذه الأرصفة المذكورة على إستقبال المزيد من المراكب الشراعية والتجارية التي يستقبلها ميناء شناص.
 
أما المناقصة الثانية فهي تتضمن على تهيئة ميناء شناص لإستقبال أكبر عدد ممكن من سفن المواشي القادمة من الدول المجاورة من خلال إنشاء (41) حظيرة إضافية للمواشي وإنشاء منحدر لأعمال التحميل والتفريغ بالإضافة إلى بعض الملاحق والمباني التابعة.
 
 

 

أن تكون السلطنة رائدة في قطاع النقل والإتصالات من خلال تقديم الوزارة لخدمات ذات جودة عالية ومتاحة ومستدامة وآمنة مراعية مسؤوليتها المجتمعية، وأن يصبح القطاع ثاني مصدر للدخل القومي، وأن تكون السلطنة ضمن...المزيد