mbMenu
الرئيسية
النسخة الإنجليزية
خريطة الموقع



فيسبوك
إنستقرام
تويتر
يوتيوب


النقل والاتصالات تعقد برنامج تدريبياً في (فنون ومهارات الإدارة الحديثة
قامت وزارة النقل والاتصالات ممثلة بدائرة تنمية الموارد البشرية بعقد برنامج تدريبي جماعي في مجال (فنون ومهارات الإدارة الحديثة)، حيث تم التعاقد مع أحد المراكز المرموقة في السلطنة لمدة ثلاثة أيام متواصلة، وشارك في البرنامج عدد (12 ) من موظفي ميناء خصب.
 
حيث يهدف البرنــامج إلى إكساب المتدربين المفاهيم الأساسية للإدارة الحديثة ، مما يؤدي إلى صقل وتطوير مهارات الإبداع و الابتكار وتشجيعهم على الإبداع الجماعي في العمل، إضافة إلى ذلك يهدف البرنامج إلى التعرف على فن الاتصال الفعال مع الآخرين و طرق التخطيط والتنظيم في الأعمال وطرق تفويض الصلاحيات، بالإضافة إلى إكسابهم مهارات تطوير الخدمات و تبسيط الاجراءات. 
 
وأهم ما يميز البرنامج هو التعرف على المهارات الإدارية والسلوكية لرؤساء الأقسام وتناول موضوع التدريب على ثلاثة محاور رئيسة وهي: الإطار الفكري الحديث للإدارة، الاتصال الفعال و المهارات السلوكية لرؤساء الأقسام.
 
علماً بأن هــذا البــرنامج هو ضمن سلسلـة من البرامج التي سعــت دائرة تنمية الموارد البشــرية لتــنفيذها من بدايــة العــام لكافة الفئات الوظيفية والقيادية بالـوزارة والتي ستسهــم في رفع الكفـاءة وتحسيـن الأداء. 
 
 

 

أن تكون السلطنة رائدة في قطاع النقل والإتصالات من خلال تقديم الوزارة لخدمات ذات جودة عالية ومتاحة ومستدامة وآمنة مراعية مسؤوليتها المجتمعية، وأن يصبح القطاع ثاني مصدر للدخل القومي، وأن تكون السلطنة ضمن...المزيد