mbMenu
الرئيسية
النسخة الإنجليزية
خريطة الموقع



فيسبوك
إنستقرام
تويتر
يوتيوب


إفتتاح الحركة المرورية على نفق قصيبة البوسعيد بالخابورة

إفتتحت وزارة النقل والاتصالات يوم الخميس 16/2/2017م الحركة المرورية العلوية على نفق قصبية البوسعيد بولاية الخابورة بمحافظة شمال الباطنة، مما سيسهم في رفع كفاءة طريق الباطنة العام ويسهل من إنسيابية الحركة المرورية على الطريق.

 

ويأتي إنشاء النفق ضمن أعمال المرحلة الثالثة للجزئين الاول والثاني والخاصة بإنشاء عدد (7) أنفاق على طريق الباطنة وتشمل قصبية البوسعيد، ديل آل عبد السلام، مخيليف، الزاهية، النعمى، سور بني حماد، وسيح الصالحات (الفرفاره) .

 

الجدير بالذكر أنه ومع إفتتاح الحركة العلوية على هذا النفق تكون الوزارة أفتتحت الحركة المرورية العلوية على جميع الأنفاق السبعة المذكورة أعلاه مع مواصلة العمل في إستكمال الأعمال المتبقية في المشروع، كما أن الوزارة أنهت كافة الأعمال بالمرحلتين الأولى والثانية من مشروع الجسور العلوية على طريق الباطنة، والتي شملت على تنفيذ أربعة جسور في ولاية بركاء بمناطق حي عاصم والهرم والنعمان والسوادي أما المرحلة الثانية فشملت ثلاثة جسور تقع في كل من منطقة البداية بولاية السويق وسور الشيادي ومجز الصغرى بولاية صحم والتي أفتتحت جميعها أمام الحركة المرورية.

 
 

 

أن تكون السلطنة رائدة في قطاع النقل والإتصالات من خلال تقديم الوزارة لخدمات ذات جودة عالية ومتاحة ومستدامة وآمنة مراعية مسؤوليتها المجتمعية، وأن يصبح القطاع ثاني مصدر للدخل القومي، وأن تكون السلطنة ضمن...المزيد