mbMenu
الرئيسية
النسخة الإنجليزية
خريطة الموقع



فيسبوك
إنستقرام
تويتر
يوتيوب


منح صفة الضبطية القضائية لعدد من موظفي الشؤون البحرية
أدى اليوم ( الأحد) أربعة عشر موظفا بالمديرية العامة للشؤون البحرية في وزارة النقل والاتصالات قسم صفة الضبطية القضائية أمام معالي الدكتور أحمد بن محمد الفطيسي وزير النقل والاتصالات وبحضور سعادة سعيد بن حمدون الحارثي وكيل الوزارة للموانئ والشؤون البحرية. 
 
وياتي تأدية قسم صفة الضبطية القضائية تأكيداً على حرص الوزارة نحو تنمية وتطوير قدراتها البشرية بما يتواكب مع متطلبات العصر ومواجهة كل ما من شأنه المساس بالقوانين البحرية و تعزيز آلية تنفيذ القانون البحري العماني وذلك من خلال تطبيق كافة القوانين واللوائح المنظمة للعمل البحري، وسيعمل الموظفون على ترسيخ مبادئ وقيم العمل القائمة على إدراك والتزام جميع الأطراف العاملين في القطاع البحري لواجباتهم، وضمان حماية حقوقهم في الوقت ذاته، مع التأكيد بمدى الالتزام بمبادئ الشفافية والحيادية في العمل البحري.
 
 وقد حرصت وزارة النقل والاتصالات على تأهيل الموظفين الذين تم منحهم صفة الضبطية القضائية وتدريبهم من خلال مشاركتهم في دورات داخلية وخارجية وعقد حلقات عمل متخصصة في هذا المجال، وتم منح بعض الموظفين صفة الضبطية القضائية في المجالات المتخصصة من أجل ضمان متابعة وتقييم أداء العمل في جميع المجالات المتخصصة في الشؤون البحرية والتأكد من استيفاء كافة الاشتراطات واللوائح القانونية المنظمة للعمل في القطاع البحري.
 
حيث أدى القسم كل من الدكتور مدير عام الشؤون البحرية ومدراء دائرتي تسجيل السفن و الملاحة والسلامة البحرية ومفتشي السفن ورؤساء أقسام الملاحة البحرية والامن البحري وتسجيل السفن.
 
 

 

أن تكون السلطنة رائدة في قطاع النقل والإتصالات من خلال تقديم الوزارة لخدمات ذات جودة عالية ومتاحة ومستدامة وآمنة مراعية مسؤوليتها المجتمعية، وأن يصبح القطاع ثاني مصدر للدخل القومي، وأن تكون السلطنة ضمن...المزيد